انطلاق موسم الاصطياف.. وهذه الشواطئ المسموح بالسباحة فيها

0 12٬737

أصدر “محمد امهيدية” والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، قرارا عامليا حدد فيه الشواطئ المسموح بالسباحة فيها خلال فصل الصيف، مع اتخاذ تدابير وإجراءات مشددة.

وسمح القرار الذي بحمل توقيع والي الجهة، بالسباحة في 17 شاطئا بعمالة طنجة، تشمل 8 شواطئ بجماعة طنجة ( شاطئ طنجة، شاطئ مالاباطا، لمريسات، جبيلا، با قاسم، أشقار، شاطئ الشمس، مرقالة)، فضلا عن شاطئ أصيلة، فيما نص نفس القرار على السماح بالسباحة في 3 شواطئ بجماعة جزناية (شاطئ سيدي قاسم، الغابة الديبلوماسية، هوارة).

كما سيستطيع المصطافون السباحة وارتياد شواطئ تاهدارت وبريش والمركب الأزرق، ثم الرميلات وسيدي مغيت، فيما ستمنع السباحة في باقسي الشواطئ غير المحروسة بالمدينة.

ومنع نفس القرار تجمع أزيد من 3 مصطافين بالشواطئ، باستثناء الأبناء الذين يكونون مرفوقين بآبائهم، كما سيمنع التخييم العشوائي بالشواطئ والألعاب الجماعية، في حين طالب القرار من رؤساء الجماعات الترابية بالالتزام بإجراءات النظافة المعمول بها منذ انتشار جائحة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد