تزامنا مع عيد الأم.. عام سجنا لمنى السابر بسبب ابنتها حلا الترك

0 9٬188

أثار قرار محكمة بحرينية بسجن والدة الفنانة حلا الترك، لمدة عام مع الشغل والنفاذ ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن الحكم يتزامن مع موعد عيد الأم الذي يصادف 21 مارس.

وقالت في تصريحات لـموقع ET بالعربي “هذه طعنة في صدري من أقرب الناس لي”، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تكون هديتها من ابنتها في عيد الأم هو حكم بالسجن.

كما أكدت أنه لا فائدة من تسديد المبلغ الآن، ويجب أن تتنازل حلا حتى يتم إيقاف الحكم”، مضيفة أنها صدمت لعدم تنازل ابنتها عن القضية، و”أنكرت أنها تعلم ذلك رغم أنها ذهبت للمحكمة للوقوف ضدي”.

هذا وكانت إحدى المحاكم قد قضت الخميس، بالحكم على منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، بالسجن لمدة عام، وذلك بعد أن قاضتها ابنتها بتهمة أخذ مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

وكانت الفنانة الشابة، قد اتهمت والدتها بصرف المبلغ على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضانة والدتها، في حين أكدت الأم أن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال، لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها، محمد الترك، لأكثر من عام ونصف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد