درك الناظور يحبط عملية تهريب 5 أطنان من المخدرات

0 9٬755

وجهت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بإقليم الدريوش، فجر يوم أمس الأحد 30 ماي الجاري، ضربة جديدة لشبكات الإتجار الدولي في المخدرات.

وتمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، بمؤازرة من عناصر مختلف المراكز الترابية، خصوصا بتمسمان والكبداني، من حجز سيارة من نوع “مرسيدس سبرينتر” بعد مطاردة محكمة بالشريط الساحلي، حيث كانت السيارة قادمة من الحسيمة في اتجاه مدينة الناظور، إلى أن تمكنت من محاصرتها على مستوى أحد الدواوير.

وتكللت المطاردة الأمنية لعناصر الدرك الملكي، من حجز السيارة والتي كانت محملة بكمية من المخدرات بلغ وزنها خمسة أطنان، كانت معبأة داخل 120 رزمة، فيما تمكن سائق السيارة ومرافقه من الفرار، مستغلين عامل الظلام، ودرايتهم بالمكان والمسالك الطرقية.

وكشفت التحريات الأولية، أن الكمية المذكورة، كانت موجهة للتهريب الدولي انطلاقا من أحد المسالك البحرية بسواحل إقليم الدريوش، عبر زوارق مطاطية سريعة، إلا أن يقظة وحنكة عناصر الدرك الملكي أجهضت مخطط شبكة التهريب الدولي للمخدرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد